البداية، عندما ورد لمباحث قسم الهرم يفيد بوصول الطّفلة "منة جمال" (12 سنة) متوفّية وعلى جثّتها آثار خنق.
بالانتقال والفحص وسؤال والدتها " إيمان علي" (32 سنة)، أقرّت أنّه أثناء تواجدها ونَجْلَتِها بالمنزل، قامت بتوبيخها بسبب عدم قدرتها على القيام بأعمال المنزل، فتركتها نَجْلَتُها وصعدت للطّابق الثاني، وعندما ذهبت للاطمئنان عليها لم تفتح الفتاة باب الغرفة، إلى أن نجحت الأم في فتحه بمساعدة نَجْلَتِها الصُّغرى، واكتشفت حينها انتحار نَجْلَتِها بِشَنْقِ نفسها باستخدام كيس مخدّة مربوط بنافذة شُرفة الشقّة، وحاولت الأم إسعافها مع شقيقها من الأب، إلّا أنّ محاولتهما باءت بالفشل.
وأضافت والدة الفتاة في أقوالها، أنّ نَجْلَتَها المُنْتَحِرة كانت دائمًا ما تتّهمها بالتّفريق في المعاملة بينها وشقيقتها الصُّغرى، وعدم الاهتمام بشأنها، مُرجِّحة أنّ ذلك هو السّبب الّذي دفعها للانتحار.
المصدر: دنيا الوطن
ضَبَطت شرطة أبوظبي الإماراتيّة، موظّفة خليجيّة (33 سنة)، اخْتَلَسَتْ نحو 11 مليون درهم إماراتي من جهة عملها، وأنفقتها برفاهية غير اعتياديّة على شابٍّ خليجي، يصغرها بـ7سنوات، بعد أن غرّر بها وأوهمها با...
أقدمت أٌمٌّ كويتيّة مُطَلّقة على قتل طفلتها بمساعدة عشيقها، في منطقة القصور في محافظة مبارك الكبير، حيث تعرّضت الطّفلة ذات الخمس سنوات لضرب مبرح من قبل والدتها، وعشيقها الكويتيّ، ما أدّى إلى وفاتها.وح...